Home أخبار عامر بوعزة يكتب: ‘براءة’ كذبة كبيرة؟

عامر بوعزة يكتب: ‘براءة’ كذبة كبيرة؟

0 second read
2
0

كتب: عامر بوعزة

اكذب اكذب اكذب حتى يصدقك الناس..
ذلك هو المبدأ الذي يشتغل به الإعلام الخاص في تونس، فمسلسل براءة ينطبق عليه المثل الشعبي التونسي (الزغاريط أكثر من الكسكسي) والضجيج الذي يتابعه لم يحظ به أسامة أنور عكاشة وعلي اللواتي وهما من هما..
صحة ليكم..افعلوا بهذا البلد ما حلا لكم…

المصدر : الصريح

Load More Related Articles

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

وزيرة الصناعة: مادة الأمونيتر متوفرة بالكميات اللاّزمة

وزيرة الصناعة: مادة الأمونيتر متوفرة بالكميات اللاّزمة أكدت وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة…